الثلاثاء, 24-فبراير-2015
الوطن -
أحيل الفنان حسين فهمي، إلى محكمة 'جنح' أكتوبر، بتهمة سب وقذف الفنان محمود قابيل، وتم تحديد جلسة 14 من مارس المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمته بالقضية.

تعود تفاصيل الأحداث حينما تقدم الفنان محمود قابيل ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، اتهم فيه الفنان حسين فهمي بسبه وقذفه على الهواء في أحد البرامج التي تذاع على أحد الفضائيات اتهمه فيها بالكذب، وأنه يتربح من الفن، وأنه ليس فنانًا بالمعنى التقليدي.

فيما قال الفنان حسين فهمي في اعترافاته أمام النيابة، أنه اتهم الفنان محمود قابيل بالكذب، لأنه قال إنه تم اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة على غير الحقيقة.

وكانت النيابة قد أمرت بعرض فيديوهات الحلقة التي هاجم فيها الفنان حسين فهمي الفنان محمود قابيل إلى خبير فني لإبداء الرأي فيها.

ولم يوجه النائب العام أي تهم لكل من وفاء الكيلاني، ومالك قناة ،mbc ومخرج ومعد أحد البرامج، الذي ظهر فيه الفنان حسين فهمي، ووجه العديد من الاتهامات ضد محمود قابيل، والتي اعتبرها "قابيل" سب وقذف في حقه.

ويذكر أن الفنان محمود قابيل تقدم ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، اتهم فيه الفنان حسين فهمي بسبه وقذفه على الهواء، متهمًا إياه بالكذب، والتربح من الفن، وأنه ليس فنانًا بالمعنى التقليدي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test