الثلاثاء, 24-مارس-2015
الوطن -
يخوض المنتخب الوطني للجودو حاليا بالعاصمة الجزائرية معسكرا تدريبيا استعدادا للمشاركة في بطولة الجراند بركس الدولية للجودو المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016م .

وأوضح رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو المهندس نعمان شاهر أن المنتخب الوطني الذي يضم 7 لاعبين يخضع لجرعات تدريبية منذ منتصف الشهر الجاري بالجزائر وذلك لرفع اللياقة البدنية والتكنيك المهاري لخوض منافسات بطولة الجراند بركس التي تنطلق الجمعة القادم بمدينة سامسون التركية وتستمر حتى 30 مارس الجاري.

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب يشاركون في البطولة الدولية في عدد من الأوزان وهم علي خصروف تحت 60 كجم وعبدالرحمن عنتر تحت 60 كجم ومصطفى خصروف تحت 66 كجم وزياد ماطر تحت 73 كجم وأحمد الزراعي تحت 73 كجم ووليد الكبزري تحت 81 كجم وحسين الجراح تحت 81 كجم .

وقال : إن الاتحاد الدولي للجودو حدد 25 بطولة دولية مؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016م تقام تلك البطولات من بداية مارس حتى 30 يونيو 2016م، ويحسب لكل منتخب يشارك في الأولمبياد نقاط أفضل خمس بطولات خاضها من 25 البطولة الدولية".

وأشار شاهر إلى حرص الاتحاد على تأهيل المنتخب الوطني بمعسكر خارجي فضلا عن المعسكر الداخلي الذي خاضه بصنعاء خلال فبراير الماضي واستمر 20 يوم تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن علي الآنسي .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test