الخميس, 26-مارس-2015
الوطن -
يواجه المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم غدا الجمعة في إمارة الفجيرة نظيره الطاجاكستاني في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ويلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات الإمارات وطاجاكستان وسيرلانكا وتستمر التصفيات حتى 31 مارس الجاري.

حيث سيلعب المنتخب الأولمبي مباراته الثانية الأحد القادم مع منتخب سيرلانكا قبل أن يختتم مشواره في التصفيات الثلاثاء القادم بأصعب مباراة له حين يواجه المنتخب الإماراتي مستضيف التصفيات.
سبأ

وتعلق الجماهير اليمنية آمالا عريضة على المنتخب الأولمبي في تجاوز التصفيات والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل عام 2016م.

ويدخل المنتخب الوطني الأولمبي هذه التصفيات تحت إشراف الجهاز الفني نفسه للمنتخب الأول بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده المدرب الوطني أمين السنيني.

واستعد المنتخب الوطني الأولمبي لهذه التصفيات بمعسكر داخلي في صنعاء بدأ في يناير الماضي قبل أن يخوض معسكر خارجي في تركيا مطلع بدأ أواخر يناير واستمر أسبوعين لعب فيه خمس مباريات تجريبية خسر أربع وفاز في واحدة، واختتم معسكراته في قطر لمدة أسبوعين بدأ مطلع مارس الجاري بمعية المنتخب الوطني الأول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test