الخميس, 21-مايو-2015
الوطن -
بدأ عدد من منتجي الأعمال التليفزيونية التركيز على الدراما التي تعتمد على التشويق والغموض بعد تحقيقها العام الماضي نجاحا ملحوظا، احتلت به الأعلي في نسب المشاهدة، بشكل يثبت عشق الجماهير لهذه النوعية من الدراما التي تشوقه.

ويظهر النجم يوسف الشريف خلال رمضان المقبل في لوك جديد حيث يؤدي دور "ساحر" في مسلسله الجديد "لعبة إبليس"، في إطار تشويقي مليء بالغموض دون دموية أو عنف.

والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وقصة إنجي علاء.

كما لاقت بروموهات مسلسل " العهد" المقرر عرضه في رمضان المقبل قبولا كبيرا من الجمهور بعد طرحها بأسماء الشخصيات وظهور بعض الغموض والإثارة والتشويق في البرومو ما يثبت أن الجمهور يحب الاختلاف في كل شيء حتى لا يشعر بإحساس الملل أثناء مشاهدته للأعمال الدرامية.

وتدور أحداث مسلسل "العهد" في عالم من الرعب والغموض والإثارة، داخل قرية غير واضحة المعالم ولا تنتمي لأي زمن، وتبدو كأنها قرية ملعونة، يتم فيها قتل الأطفال ودفنهم أحياء،وتبدأ الأحداث بشخص مصاب بالجرب يرتدي ثيابا من الخيش، وفجأة تظهر شخصيات مختلفة ومتنوعة تبعا لسياق الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل "العهد" عدد غير مسبوق من النجوم أهمهم غادة عادل، وآسر ياسين، وكندة علوش، وآيتن عامر، وهنا شيحة، وشيرين رضا، وأروى جودة، وسلوى خطاب، وصبا مبارك، وصبرى فواز، وغيرهم.

وبعد أن خيم الغموض على الإعلان الترويجي الأول لأحدث مسلسلات النجم أحمد السقا "ذهاب وعودة" لشهر رمضان، تم الكشف عن حبكته الرئيسية في إعلانه الثاني.

ويظهر الإعلان الجديد الذي عرضته قناة "ام بي سي" مصر أخيرا تعرض نجل أحمد السقا للاختطاف أثناء إحدى العطلات، ومحاولات والده في المقابل أن يستعيده بأي وسيلة كانت.

ومسلسل "ذهاب وعودة" من تأليف عصام يوسف، ويشارك في بطولته إنجى المقدم، وياسر جلال، وفريال يوسف، ومجدي كامل، وإيهاب فهمى، ووليد فواز، ولقاء سويدان، وأحمد راتب، وعدد كبير من النجوم، وهو من إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صّباح إخوان" و"إيجل فيلم".

وتستمر تيمه التشويق في أعمال أخري مثل مسلسل "بعد البداية" والذي تدور أحداثه في إطار درامى اجتماعى يحمل طابع الأكشن والإثارة والتشويق، وسيتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

والمسلسل من بطولة طارق لطفي، والتونسية درة، وخالد سليم، وفاروق الفيشاوي، وروجينا، ومحمود الجندي، ورامي وحيد، وعلاء مرسي، وآخرون، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج أحمد خالد موسى.

أش أ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test