الجمعة, 29-مايو-2015
الوطن -
حقق فريق النصر بمديرية الصافية بطولة كرة القدم الخماسية لمديريات أمانة العاصمة على كأس 22 مايو ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الذي نظمه الاتحاد العام للرياضة للجميع بصنعاء احتفاءا بالعيد الوطني الـ 25 للجمهورية اليمنية 22 مايو ( اليوبيل الفضي ) , وشارك فيه 640 لاعبا من الهواة في كرة القدم الخماسية وسباقي الجري والدراجات الهوائية.

جاء تحقيق فريق النصر للبطولة إثر فوزه على فريق النهضة بمديرية الثورة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم في ملعب خصص لهذه المناسبة بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء.

وفي سباق الدراجات الهوائية ضمن فعاليات المهرجان الرياضي أحرز الدراج عامر ردمان القباطي من نادي نوح بمديرية معين المركز الأول وحل ثانيا هيثم عبدالإله من نادي النور بمديرية التحرير وثالثا حمزة خالد الجرادي من نادي النور بمديرية التحرير.

وفي سباق الجري " للأيتام " فاز اللاعب عصام محمد صبيح بالمركز الأول، وحل ثانيا هيثم السكري وثالثا فايز المغربي، في حين نال اللاعب سمير الحرازي المركز الأول من مديرية آزال وحل ثانيا عيبان صالح الحنبصي وثالثا هشام الشريف من مديرية آزال .

وقد أقيمت مباراة للاعبي الزمن الجميل جمعت فريقي أصدقاء النجمين المعتزلين أحمد الصنعاني وعادل التام ، فاز فيها فريق عادل التام بخمسة أهداف مقابل أربعة لفريق أحمد الصنعاني.

وفي حفل اختتام المهرجان أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله علي عبيد إلى أن إقامة المهرجان الرياضي في ألعاب كرة القدم الخماسية وسباقي الجري والدراجات الهوائية، حدث رياضي مشرق في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد حاليا جراء العدوان السعودي الغاشم.

وقال " إن الشعب اليمني سينتصر أمام جبروت العدوان السعودي وأبناء اليمن صامدون إزاء ما يتعرضون له من قصف وعنف شديد على منازلهم وممتلكاتهم وسيكون لليمن اليد الطولى في نهاية العدوان " .

ونوه بجهود وزارة الشباب والرياضة وملتقى شباب اليمن الرياضي واتحادي الرياضة للجميع والدراجات الهوائية ورواد الرياضة والمشاركين والداعمين في إنجاح هذا المهرجان الرياضي .

وفي ختام الحفل الذي حضره الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية عصام القصوص وأمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية حسين الأهجري ورئيس الاتحاد العام للرياضة للجميع حسن الخولاني ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب عبدالله الدهبلي ومدير عام الاتحادات والأندية الرياضية نبيل المهدي وعضو مجلس الشورى عبده ردمان، وأمين عام اتحاد الرياضة للجميع عصام دريبان .. تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المهرجان الرياضي بكؤوس وميداليات وجوائز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test