الأحد, 07-يونيو-2015
الوطن -
من مملكة آل سعود الى الشعب اليمني ، صواريخ تسحق عظامهم وتحوّل أطفالهم أشلاء منفذة مجازر مروعة بحق آلاف المدنيين منذ 74 يوماً على نحو من صلف وبربرية فاقت النازية ، برعاية "عربي" وعروبة اليوم إن مشاركة أو صمتاً.

من قصور آل سعود ،الى العرب الأشقاء ،طائرات تُدمّر منازل اليمنيين وبنيتهم التحتية والحيوية وكل مقومات الحياة حتى أثارهم التليدة تحولها أثراً بعد عين ، وعلى طريقة "داعش" ذاتها.

من الأمراء "المستعربين" ،الى العرب الأقحاح ، حصار بري وبحري وجوي على 26 مليون للتجويع والتركيع فيمنع وصول المواد الغذائية والوقود والدواء.

من ملوك "الوراثة" الى الشعب اليمني الشريف ، عاصفة تؤرق أمانه فتُحوّل ليله نهارا، وتمعن في جرائم الابادة بالاسلحة المحرمة دوليا قتلا للآمنين من رجاله واطفاله ونسائه في كل مدينة وقرية وجبل وسهل ، مجربة فيهم وبأرضهم جديد ما انتجته مصانع السلاح الامريكية من صواريخ مدمرة وحارقة، وبجانبه ما ظهر وتكشف من القنابل العنقودية إلى "الفراغية"، فالـ"نيترونيه".

من مملكة الوهابية ومنبع الارهاب والتطرف وراعيته وحاميته ، إلى شعب التعايش ،. شحن طائفي ودعم لجماعات الارهاب والتخريب من "القاعدة" وإخوانها ، "وداعش" وأخواتها والمرتزقة ،.بسيول من الامول والسلاح ، وبالإسناد الجوي ، توطينا للإرهاب وللخراب وامعانا في حرب دمار شامل في موطن الايمان.

****
من شعب يمني أبي ، تحت القصف وآلة القتل والدمار التي طالت ولا تزال البشر والشجر والحجر من قبل العدوان السعودي- الصهيوأميركي ، إلى "عربي الجامعة" وعروبة اليوم ....لن تستطيعوا غسل هذا العار..

_____
*الكاريكاتير بريشة المبدع اليمني سامر الشميري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test