السبت, 11-يوليو-2015
الوطن- متابعات -
يختتم الاتحاد اليمني العام لكرة السلة غدا الأحد منافسات البطولة السنوية الرمضانية لأندية الأمانة التي ينظمها بالتعاون مع فرع الاتحاد بالأمانة بمشاركة 5 أندية.

ويتواجه غدا في المباراة النهائية للبطولة التي تجمع فريقي الشرطة وأهلي صنعاء (أ) وذلك على الملعب المفتوح بالنادي الأهلي بصنعاء.

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة السلة عبد الستار الهمداني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه سيتم عقب المباراة النهائية تكريم الفرق الفائزة بالثلاثة المراكز الأولى وأفضل لاعب في البطولة بالإضافة تكريم إلى الفائزين ببطولة الأهلي الرمضانية لكرة السلة، مبيناً أن البطولة السنوية جرت منافساتها بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ثم تقام مباراة فاصلة لحسم لقب البطولة تجمع صاحبي المركزين الأول والثاني.

وأشار الهمداني إلى أن هذه البطولة هي الثالثة التي ينظمها الاتحاد العام منذ بدء العدوان السعودي على اليمن، لافتا إلى أن الاتحاد نظم بطولة كأس الوحدة (22مايو)، وبطولة الأهلي الرمضانية بالتنسيق مع النادي الأهلي التي فاز بلقبها فريق شباب الأمانة إثر تغلبه في النهائي على فريق أهلي صنعاء الذي حل وصيفا.

يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة الرمضانية السنوية لأندية أمانة العاصمة هي الأهلي (أ)، الأهلي (ب)، الشرطة، 22مايو، وفريق شباب الأمانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test