الخميس, 12-نوفمبر-2015
الوطن -
تمكن المنتخب اليمني لكرة القدم من الفوز على نظيره الفلبيني بنتيجة واحد / صفر ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني ، بالعاصمة مانيلا.

وجاء الهدف الوحيد للمنتخب اليمني في الشوط الثاني بقدم اللاعب المتألق أحمد السروري، ليبقي الاحمر اليمني على حظوظه في المنافسة على التأهل لنهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019) بعد فقد الأمل في التأهل للمرحلة التالية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

واللقاء الذي جمع المنتخب اليمني مع المنتخب الفلبيني جاء ضمن مباريات مرحلة الإياب وتحديدا الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا وذلك بعد أن خسر المنتخب اليمني مبارياته الخمس السابقة ضمن المجموعة الثامنة التي يتصدرها المنتخب الكوري الشمالي بـ13 نقطة والذي يواجه الخميس في الجولة ذاتها منتخب أوزبكستان ثاني المجموعة بتسع نقاط، فيما يأتي منتخب الفلبين ثالثا، والبحرين رابعا بست نقاط، واليمن أخيرا.

واضطر منتخب اليمن إلى لعب جميع مبارياته خارج أرضه بسبب استمرار الحظر الدولي المفروض من قبل الفيفا على الملاعب اليمنية للعام الخامس على التوالي.

يذكر أن المنتخب الوطني خسر من نظيره الفلبيني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت في يونيو الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة التي يتخذه منتخب اليمن أرضا له نظرا للحظر الدولي على ملاعبه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test