الأربعاء, 06-سبتمبر-2017
الوطن -
تعادل المنتخب الوطني اليمني مع الفلبين 2-2 ، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا 2019 .

وسجل مدير الرضائي وعبد الواسع المطري هدفي اليمن، في حين أحرز فيليب يونغهسبند (30) والبديل جايمس يونغهسبند (71) هدفي الفلبين.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة مساء يوم أمس الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 أيضاً، فوز طاجيكستان على نيبال 2-1 على ستاد انفا في كاتماندو.

وحافظ منتخب الفلبين على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لليمن و3 لطاجيكستان ونقطة لنيبال.

ونجح المنتخب اليمني في افتتاح التسجيل بعد مرور 27 دقيقة عندما طار مدير الرضائي نحو الكرة وحولها داخل الشباك رغم محاولات الحارس نيل ايثريدج.

ولكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بعد ثلاث دقائق عبر ضربة حرة مباشرة نفذها لاعب الوسط فيليب يونغهسبند ذهبت في زاوية المرمى

وأنقذ الرضائي مرمى المنتخب الوطني من هدف محقق قبيل نهاية الشوط الأول بعدما تدخل لإبعاد الكرة من على خط المرمى.

في الشوط الثاني عاد منتخب اليمن ليبدأ بقوة، وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 55 عبر هجمة مرتدة قادها أحمد السروري ومرر إلى أحمد نبيل ليعكس الكرة أمام عبد الواسع المطري الذي راوغ الحارس ايثريدج وسدد في الشباك الخالية.

وضغط أصحاب الأرض بعد ذلك من أجل تعديل النتيجة، لينجحوا في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 71 إثر ضربة حرة مباشرة نفذها مانويل اوت وتابعها جايمس يونغهسبند برأسه داخل المرمى.( وكالات )
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test