التاريخ: السبت, 26-مايو-2018 الساعة: 08:20 ص
أخبار وتقارير
 - نوجه هذه الرساله الى ابناء القوات المسلحة والأمن والأمن السياسي والأمن القومي وكافة موظفي الدوله الشرفاء بأن يلتزموا بالحياد وعدم التنفيذ لمليشيات الحوثي اينما كان تواجدكم سواءا في العاصمة او خارجها وفي كافة محافظات الجمهوريه وفي اي مكان كان وعدم الانصياع والتنفيذ للأوامر الصادرة من القيادات الحوثيه او مشرفيها والتي اهانت المؤسسات العسكرية والامنيه وكافة مؤسسات الدوله.

تصريح للمؤتمر الشعبي إلى ابناء القوات المسلحة والامن وكافة موظفي الدولة

السبت, 02-ديسمبر-2017
الوطن -
نوجه هذه الرساله الى ابناء القوات المسلحة والأمن والأمن السياسي والأمن القومي وكافة موظفي الدوله الشرفاء بأن يلتزموا بالحياد وعدم التنفيذ لمليشيات الحوثي اينما كان تواجدكم سواءا في العاصمة او خارجها وفي كافة محافظات الجمهوريه وفي اي مكان كان وعدم الانصياع والتنفيذ للأوامر الصادرة من القيادات الحوثيه او مشرفيها والتي اهانت المؤسسات العسكرية والامنيه وكافة مؤسسات الدوله.

والأمان قائم لمن اراد ان يعود الى صف الوطن . كما هو كذلك لانصار الله الشرفاء قيادات او مقاتلين اذا التزموا الحياد فلهم الأمان من المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وان يكونوا لنا اخوة كبقية المواطنين في مؤسسات الدولة المختلفه وفي اماكن تواجدهم على مستوى وطننا الغالي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر